Banner 580-170 جوال

اندرويد الإعلان رسميا Galaxy J7 مع كاميرا خلفية مزدوجة

بعدما أعلنت عن الهاتف Galaxy Note 8 في الأسبوع الماضي، فقد قررت شركة سامسونج كذلك الآن إزاحة الستار رسميا عن الهاتف +Galaxy J7 في تايلاند.

وهو ثاني هاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة من شركة سامسونج، فهذا الهاتف يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة5 ميغابكسل للمستشعر الثاني، تماما كما أشارت التسريبات والشائعات السابقة.

وبغض النظر عن الكاميرا، فقد تم تزويد الهاتف +Galaxy J7 بمواصفات أخرى تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 إنش وبدقة Full HD، معالج ثماني النوى على الأرجح من فئة MediaTek Helio P20، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وبالعودة إلى الكاميرا الخلفية المزدوجة، فالمستشعر الأساسي والذي تبلغ دقته 13 ميغابكسل يأتي مع عدسة بفتحة 1.7، في حين يأتي المستشعر الثاني الذي تبلغ دقته 5 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9. علما أنه يتم إستخدام هذا المستشعر الثاني لإستشعار معلومات العمق لتطبيق بعض التأثيرات مثل الصور المضببة الخلفية. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهناك أيضا كاميرا أخرى في الواجهة الأمامية للهاتف من أجل صور السلفي بدقة 16 ميغابكسل وتملك عدسة بفتحة 1.9. ومن ناحية أخرى، فقد تم تزويد الهاتف +Galaxy J7 الجديد ببطارية بسعة 3000mAh، وبمستشعر لبصمات الأصابع في الزر الرئيسي، وبخاصية Always On Display. عموما، الهاتف +Galaxy J7 متاح الآن للطلب المسبق في تايلاند بسعر يعادل 390 دولار أمريكي، ولكن هذه الطلبات المسبقة ستنتهي في اليوم 17 سبتمبر.

للمزيد , اتصالات الاقلاع , احدث الاخبار

الوسوم:

Trackback from your site.

اكتب تعليقاً

يجب تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

ابحث بالتصنيفات