1

كرات استحمام فوارة من كنتاكي بنكهة الدجاج المقلي !

عند وضع كرة الاستحمام الفوار في بانيو الاستحمام حتي يتحول ألي لون الزيت المقلي ثم يمتلئ الهواء برائحة التوابل والأعشاب التي تستعملها كنتاكي في تحضير الدجاج المقلي وتم صنعه علي شكل فخذ الدجاج في اليابان متجر ابتكار كرة الاستحمام الفوارة ((Village Vanguard)) .

يذكر أن تم صنع فقد 100 حبة سيحصل عليها محظوظين بعد السحب في موقع الشركة اليابانية بحسابهم في تويتر مشاركة تغيريدة حتي 15 نوفمبر 2017 .

للمزيد , صور , تغطيات , البوم الاقلاع




شاطئ ألوفيرا الإسباني أول شاطئ اصطناعي

نتيجة بحث الصور عن شاطئ ألوفيرا الإسباني

خلال أقل من ثلاث سنوات سيصبح شاطئ ألوفيرا الإسباني الذي يبعد مسافة 40 ميلاً عن العاصمة مدريد، أكبر شاطئ من صنع الإنسان على مستوى القارة الأوربية، وسيجذب عدداً هائلاً من المصطافين والسياح كل عام. 

أعلنت شركة “غروبو رايت” التشيلية للبناء، عن نيتها بناء شاطئ رملي واسع في منطقة ألوفيرا شمال شرقي إسبانيا، بعدما حصلت على موافقة مجلس المدينة المحلي. 

jhndhj (5)
وتنوي الشركة المختصة ببناء البحيرات الاصطناعية، البدء بمشروع الشاطئ الاصطناعي الذي يمتد على مساحة 25000 كيلو متر مربع. ومن المتوقع أن يستقبل الشاطئ أكثر من 250.000 زائر في العام الأول بعد افتتاحه.

jhndhj (3)

وقد نشرت الشركة صوراً لتصميمات المشروع النهائية والتي ظهر فيها السياح وهم يستمتعون بركوب الأمواج والسباحة، وممارسة العديد من النشاطات البحرية والشاطئية. 
أكبر شاطئ اصطناعي في أوروبا (ميرور)
بالإضافة إلى البحيرة الاصطناعية، يحتوي المشروع على مطعم ومقهى شاطئي، وزلاقات مائية، ومدرسة لتعليم الرياضات المائية، بالإضافة إلى 1000 موقف للسيارات. 

ومن المتوقع أن يفتتح الشاطئ الاصطناعي خلال فترة لا تتجاوز العامين ونصف العام على أبعد حد، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.

 

للمزيد , تغطية رحلات , دول , السياحه , الاقلاع




اطعمة تصبح سموم عند تسخينها

نتيجة بحث الصور عن أطعمة
البعض يلجاء الى تسخين الطعام في الفرن أو على موقد الغاز، وذلك عندما يرغب بتقديم وجبات طعام تم تحضيرها في اليوم السابق، أو تأخر أحد أفراد الأسرة عن موعد وجبة الطعام.

 

إلا أن الدراسات والأبحاث، تظهر أن عملية التسخين، لا تناسب جميع أنواع الأطعمة، حيث أن بعضها يمكن أن يتحول إلى سموم ضارة أو ربما قاتلة عند تسخينها. وفيما يلي أهم هذه الأطعمة، بحسب موقع دايت أوف لايف الإلكتروني:

 

نتيجة بحث الصور عن الكرفس
1- الكرفس
يمكن أن يصبح الكرفس ساماً في حال تسخينه للمرة الثانية، وذلك لاحتوائه على مادة النترات. وفي حال قمت بتحضير حساء يحتوي على الكرفس، فينصح بتناول كامل الحساء، أو إزالة الكرفس إذا أردت تسخينه مرة ثانية.
نتيجة بحث الصور عن الفطر
2- الفطر
عادة، يفضل تناول الفطر في نفس اليوم الذي تم تحضيره فيه، ونظراً لاحتوائه على نسبة عالية من البروتينات، يمكن أن يفسد خلال فترة قصيرة من تقطيعه، لذلك يجب أن تطهو الكمية التي تحتاج إليها فقط من الفطر، وتجنب تسخينه من جديد.
نتيجة بحث الصور عن الدجاج
3- لحم الدجاج
كما هو الحال بالنسبة للفطر، يحتوي لحم الدجاج على نسبة عالية من البروتينات، التي يمكن أن تفسد وتصبح سامة في حالة تسخينها. وتشير الدراسات، إلى أن التركيب البروتيني للدجاج يمكن أن يتغير، في حال أعيد تسخينه بعد إخراجه من الثلاجة.
نتيجة بحث الصور عن السبانخ
4- السبانخ
كما هو الحال بالنسبة للخضروات الورقية الأخرى، يحتوي السبانخ على نسبة عالية من الحديد والنترات، وفي حال تسخين السبانخ، يمكن أن تتحول هذه المواد إلى النتريت ومواد أخرى مسببة للسرطان.
نتيجة بحث الصور عن البيض
5- البيض
البيض مصدر هام للبروتين، وينصح بعدم تسخينه سواء كان مقلياً أو مسلوقاً للمرة الثانية، حيث يمكن أن يصبح ساماً، ويسبب مشاكل في الجهاز الهضمي.
نتيجة بحث الصور عن الارز
6- الأرز (مهما كان لونه)
يحتوي الأرز غير المطبوخ على جراثيم سامة، وفي حال تم طهي الأرز وتركه جانباً لوقت طويل، يمكن أن تتكاثر هذه الجراثيم، لذلك يفضل عدم تسخين الأرز مرة ثانية.
نتيجة بحث الصور عن الفجل
7- الفجل
يستخدم الفجل في العديد من وصفات الطعام، وخاصة الحساء، وهو يحتوي على نسبة عالية من النترات، التي تتحول إلى مادة سامة في حال تسخينها.
نتيجة بحث الصور عن الزيوت
8- الزيوت
تملك بعض الزيوت مثل زيت بذور العنب وزيت خشب الجوز وزيت الأفوكادو وزيت البندق وزيت بذور الكتان، نقطة احتراق منخفضة، وفي حال إعادة تسخينها يمكن أن تتلف وتصبح سامة.
نتيجة بحث الصور عن الشمندر
9- الشمندر
كما هو الحال بالنسبة للسبانخ، يحتوي الشمندر على نسبة عالية من النترات، لذلك لا ينصح بتسخينه مرة ثانية، وتناوله مباشرة بعد الظهي.
نتيجة بحث الصور عن البطاطا
10- البطاطا
تققد البطاطا قيمتها الغذائية في حال تركت بحرارة الغرفة لوقت طويل، كما يمكن أن تصبح سامة، وتسبب الغثيان واضطرابات هضمية أخرى في حال تسخينها.
للمزيد ,اطباق صحية , مطبخ الاقلاع 



“دي إس” تطلق DS7 Crossback الفخمه

كشفت شركة “دي إس” النقاب عن سيارتها DS7 Crossback الجديدة، والتي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض SUV الفاخرة. 

نتيجة بحث الصور عن ‪DS7 Crossback‬‏

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة بيجو/ستروين الفرنسية أن السيارة DS7 Crossback الجديدة، التي تعد أولى موديلات DS المستقلة بشكل كامل، تظهر بطول 57ر4 متر، كما تعتمد على أجهزة رقمية وشاشة لمسية قياس 12 بوصة. وتم تجهيز المقصورة بمقاعد مع وظيفة التدليك، فضلاً عن أن عزل الضوضاء الخارجية يمنح راكب السيارة شعوراً يُضاهي غرف المعيشة الفارهة.

نتيجة بحث الصور عن ‪DS7 Crossback‬‏

ومن الأنظمة المتقدمة، التي تم تجهيز السيارة بها، الكشافات الأمامية القابلة للتدوير ونظام الرؤية الليلية بالمقصورة الداخلية، كما يمكن لمجموعة التعليق أن توائم نفسها مع الأمتار القادمة عن طريق كاميرا.

نتيجة بحث الصور عن ‪DS7 Crossback‬‏

وتتوفر للسيارة الجديدة مجموعة من المحركات، التي تغطي نطاق قوة يمتد من 130 إلى 230 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. كما تخطط “دي إس” لطرح DS7 Crossback كأول موديل هجين Plug-In في مؤسسة PSA بمدى سير 60 كلم.

نتيجة بحث الصور عن ‪DS7 Crossback‬‏

ومن المقرر طرح السيارة DS7 Crossback الجديدة بحلول فبراير (شباط) القادم بسعر يبدأ من 31 و490 يورو.

للمزيد , لمتابعة كل جديد في عالم السيارات , نادي السيارات , الاقلاع